12 صورة صادمة لنجماتكم المفضلة بدون مكياج!

12 صورة صادمة لنجماتكم المفضلة بدون مكياج!

في الوقت الذي أصبح فيه من السهل اللجوء إلى عمليات التجميل لتحقيق الهدف الجمالي، هناك الكثير من النساء خصوصا نجمات السينما والغناء لا يفضلن العمليات التجميلية، لذلك يلجأن إلى طرق أخرى، منها الماكياج.

فمن المعلوم أن للماكياج قدرة سحرية على إخفاء العيوب والتجاعيد، بالاضافة الى منح المرأة الشكل الذي تتمناه، والذي يضاهي أكبر عملية تجميل.

حسب خبراء الماكياج، تستطيع الفنانات الحصول على عيون واسعة وجسر أنف طويل وذقن ضيقة وخدود ممتلئة، فقط من خلال حيل بسيطة وذكية، من الممكن أن تتعلمها السيدة بنفسها أو تلجأ إلى خبراء التجميل.

فكثيرا لا تتجرأ الفنانات على الظهور بلا ماكياج، حتى لا تكون النتيجة صادمة للجمهور، لكن هناك من تجرأن حقا، فكانت النتيجة غير متوقعة حقا، حيث كن أجمل..مثل هؤلاء الفنانات، فهل ستغير هذه الصور من اعجابك بهؤلاء الفنانات. 

قد تساهم الإضاءة، الفوتوشوب، المكياج، في زيادة جمال المشاهير بشكل خيالي أحياناً، لكنهم في النهاية يظلون بشراً على درجات متفاوتة من الجمال. هذه الصور لا تثبت بشاعة النجمات بدون ماكياج. 

لكن تظهرهم في الحالة الطبيعية، ليتذكر المعجبين أن النجوم ليسوا بشرا خارقين، وليسوا أكثر جمالا من الناس العاديين، وهو عكس ما نراه على شاشات التلفزة، وصفحات المجلات كل يوم! 

loading...
المصدر :
Lalafati.com