فاجعة تهز المغرب هذا المساء. انا لله و انا إليه راجعون

فاجعة تهز المغرب هذا المساء. انا لله و انا إليه راجعون

اهتز سكان حي القدس 2 بخريبكة، زوال أمس الخميس، على وقع نبأ جريمة قتل، اقترفها شخص ستيني، في حق زوجة أخيه الحامل في شهرها الثاني، بعد أن سدد لها عدة طعنات، بسكين كبير الحجم بمختلف أنحاء جسدها، ليرديها جثة هامدة بسطح منزلها، دون أن تنجح محاولة زوجها لإنقاذها بعد نقلها إلى قسم المستعجلات.

يومية “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها لنهاية الأسبوع، كشفت وفق مصادر طبية، في تصريحها ان وضعية جثة الضحية “ف- و” بالمشوهة نظرا لكثرة الطعنات، وأضافت المصادر نفسها، أن طبيعة وكثرة الطعنات، التي تلقتها جثة الضحية الحامل تبين درجة الغضب والحقد، التي كان المشتبه فيه يكنها لزوجة شقيقه الأصغر مضيفة أن طعنتين كانتا كافيتين لإزهاق روحها، أولها الطعنة والضربة التي تلقتها، في مؤخرة الرأس بواسطة آلة حادة إضافة إلى طعنة عميقة في القلب مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الضحية قاومت المعتدي أثناء إنفراده بها بمنزل الأسرة.

وأكدت مصادر متطابقة أن عناصر الشرطة بأمن خريبكة ، تمكنت من إيقاف المتهم بعد 45 دقيقة وهو على متن دراجة عادية متخف بحي الفيلاج التابع للمجمع الشريف للفوسفاط ليتم اقتياده في حالة إعتقال ونقله إلى مقر الأمن الإقليمي حيث تم وضعه تحث تدابير الحراسة النظرية، بإدن من الوكيل العام للملك باستئنافية المدينة.

ووفق إفادات مصادر الصباح إنتقل فريق الشرطة التقنية والعلمية بأمن خريبكة إلى مستودع الأموات حيت أخدت صور فوتوغرافية لجثة الضحية من مواقع مختلفة تبرز نوعية الطعنات التي شوهت جثة الهالكة وتعمد تقني الشرطة أخد صور لكل طعنة على حدة وقياس حجم وعمق الطعنات على الجثة وترقيم عددها وموقعها قبل ان تنتقل الشرطة إلى منزل الجريمة حيت تم تفقد مكان الإعتداء الدموي واستفسار عائلة المتهم إن ادق تفاصيل الجريمة العائلية.

وبرر المشتبه فيه فعله انتقامه من زوجة أخيه التي يتهمها بسوء معاملة والدته قبل وفاتها دون تقديم حجج مقنعة عن ذالك، وعبر عن ندمه على ما اقترفت يداه في لحظة غضب قاتلة. وأكد احد أفراد عائلة المشتبه فيه، أن الجاني هدد عمته بالضرب بعدما حاولت منعه من مواصلة الاعتداء بالسكين على زوجة شقيقه، لتضطر أمام الوضعية النفسية المتدهورة التي كان عليها إلى حمل الطفل الصغير بين ذراعيها ومغادرة مسرح الجريمة، وتسقط مغمى عليها من هول الجريمة التي تابعت تفاصيلها بسطح منزل شقيقها الأكبر.

ولم تستبعد مصادر الصباح إعادة ثمتيل الجريمة زوال غد السبت، من قبل المتهم الذي يخضع للتحقيق بمكاتب الشرطة بمقر الأمن الإقليمي بخريبكة، قبل إحالته على الوكيل العام صباح غد الاحد.

""

loading...
المصدر :
Lalafati.com